الرئيسيةالعاب اندرويدماين كرافت voxiom 2022 للاندرويد وللايفون
العاب اندرويدبرامج اندرويد

ماين كرافت voxiom 2022 للاندرويد وللايفون

ماين كرافت voxiom 2022 للاندرويد

منذ أن صدرت لعبة ماين كرافت وانتشرت بهذا الشكل غير المسبوق أصبحت بمثابة الملهم للعديد من الألعاب التي أصبحت تحاكي ذات النظام، خاصة بسبب قربها للأطفال بشكل كبير وأصبحت لعبتهم الأفضل من بين آلاف الألعاب ثلاثية الأبعاد، ومن هذه الألعاب هي voxiom.

voxiom ماين كرافت الفوكسيوم 

تعد voxiom من ألعاب إطلاق النار ومتعددة اللاعبين، ثلاثية الأبعاد، تتضمن خرائط قابلة للتدمير، تم استلهام فكرتها من خلال الدمج بين العديد من الألعاب من ضمنها ماين كرافت وCounter- Strike وفورت نايت  و Call of Duty، فهي جميعها ألعاب إطلاق نار من منظور الشخص الثالث.

تتضمن voxiom وضعين مختلفين في اللعبة، الأول وضع التقاط الأحجار الكريمة، والآخر وضع المعركة الملكي، يتوجب على اللاعب البناء والتصنيع وإطلاق النار بشكل استراتيجي.

خصائص voxiom ماين كرافت:

تتضمن لعبة fuxium .io العديد من الخصائص التي تجعل اللاعب يقبل على استخدامها وجعلها من الألعاب الرئيسية على هاتفه المحمول، وكذلك الخصائص التي تجعل من القتال أكثر متعة وتحدياً بين اللاعبين الآخرين.

يحصل اللاعب في voxiom على الأسهم الديناميكية في ساحة المعركة كما يتمكن من إدارة مخزونه بكل عناية من أجل التأكد على احتوائه العناصر المهمة للقتال، ولكل لاعب 5 فتحات ذخيرة و5 فتحات ظهر، وأيضاً 5 فتحات hotbar.

ماين كرافت voxiom 2022 للاندرويد وللايفون

تحتوي voxiom 2022 على خاصية تصنيع البنادق، وإمكانية ترقيتها باستخدام نظام التصنيع الذي وضعته اللعبة بشكل افتراضي، ويمكن للاعب أن يستخدم مخزونه من أجل عمل أشياء بسيطة، ولكن يمكن أن يقوم اللاعب بتصنيع أكثر تعقيداً وترقية البندقية على مساحة العمل من خلال الوصول إلى المخزون بالقرب من الطاولة.

ويتضمن نظام الأسلحة في اللعبة على 5 مستويات متميزة للسلاح وهي :شائعة – غير شائعة- ملحمية- نادرة- أسطورية، وكل سلاح يشير إلى مستوى ما، وقد تم تحسين ميزات الأسلحة عالية المستوى.

وتم تحسين وقت إعادة التحميل للضرر، وتتضمن اللعبة أنظمة خاصة بالدقة والارتداد في اللعبة وتحسين التصويب، وأصبح ممكن للاعب أن يستخدم مفتاح حرف F أو استخدام كليك يمين في جهاز الكمبيوتر.

أما الكتل في لعبة voxiom 2022 فهي تمتلك خصائص مذهلة، بعضها يمتلك خاصية الصعوبة بالتدمير أكثر من غيرها، وأصبح هناك خاصية استخدام دلو لتجميع هذه الكتل، أما الكتل الخشنة فهي كتل لها القدرة على إسقاط الأحجار الكريمة ويتم الاستفادة منها في عملية التصنيع، فاللعبة تتضمن نظام فيزياء الكتل والتعدين يمكنه أن يدمر الكتل العائمة.

مميزات ماين كرافت voxiom 2022 للاندرويد وللايفون

تتضمن لعبة voxiom 2022 العديد من المزايا الرائعة والتي تجعلها لعبة ممتعة، فهي تدعم التشغيل على أنظمة الهواتف المختلفة سواء Android-IOS.

وتمتلك العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن نجملها إليكم في النقاط التالية:

  1. تتمتع اللعبة خريطة منظمة، لكن اللعبة تعد مبارياتها عشوائية وفريدة، ويتبدد فيها الضباب السام بشكل تدريجي ثم يتم إضافة عناصر عشوائية وهياكل جديدة إلى الخريطة.
  2. يمكنك تجربة ألعاب شبيهة بلعبة Foxium إذا أحببتها إلى هذا الحد مثل لعبة Shell Shockers والكثير من ألعاب الرماية، وهذه اللعبة هي أيضاً لعبة إطلاق نار لكن من منظور الشخص الأول وهي مميزة وممتازة.
  3. يمكن تحسين دقة اللعبة من خلال النقر على زر الفأرة الأيمن.
  4. يتيح لك استخدام الصياغة من أجل تحسين صناعة الأسلحة النارية.
  5. يمكن العثور على بعض الهياكل وسرقتها وهي بقيمة أكثر من غيرها.
  6. يمكن الدخول إلى وضع الجدار من أجل جلب العديد من الكتل بوقت واحد ويتم ذلك من خلا النقر على زر الماوس الأيمن والنقر فوق اللبنة.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *