الرئيسيةبرامج كمبيوتررابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار
برامج كمبيوتر

رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار

رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار

إن التعامل مع الأرقام المجهولة، والتصدي للغموض يمكن أن يكون أمر معقد لدى الكثيرين، ولكن الآن، بفضل ظهور رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار، أصبح بالإمكان الحصول على معلومات مفصلة عن المتصلين المجهولين دون عناء، و دون تفعيل، حيث يوفر هذا البرنامج الرائع لمستخدميه الوصول الكامل إلى جميع الميزات.

في هذا المقال، نسلط الضوء على رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار، وذلك لمساعدتك في تجربة فعّالة للكشف عن الأرقام الغامضة بكل سهولة.

نبذة عن برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام

برنامج دليلي هو واحد من البرامج التي أطلقتها شركة esealed عام 2015 ليكون جزءًا من البرامج التي تعرض اسم المتصل، فأصبح واحد من أفضل البرامج العربية التي تساعد المستخدمين في الحصول على قاعدة بيانات خاصة بالمتصل عن طريق إدخال الرقم والبحث عنه، للتعرف على هوية المتصل مثل اسمه وحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورته الشخصية، البريد الإلكتروني الخاص به.

خصائص برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام

يأتي برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام بمجموعة من الخصائص التي تجعله أداة مفيدة لمستخدميه في الكشف عن هوية أصحاب الأرقام المجهولة، وفيما يلي بعض هذه الخصائص:

1 ـ قاعدة بيانات ضخمة

يقدم برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام قاعدة بيانات تساعد في التعرف التلقائي على هوية المتصل عن طريق تحليل الرقم، ومن ثم عرض المعلومات التي تتعلق به مثل اسمه ومكانه، والصورة إذا كانت متاحة، إضافةً إلى تفاصيل الشبكة المحمولة التي يستخدمها.

2 ـ تسجيل المكالمات

يدعم البرنامج إمكانية تسجيل المكالمات، وهو ما يوفر للمستخدم إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية للاستماع إليها مرة أخرى، ولا شك أن هذه الميزة مفيدة خاصةً لِلاحتفاظ بالمكالمات المهمة.

3 ـ حفظ جهات الاتصال المفضلة

يوفر البرنامج أيضًا خاصية حفظ جهات الاتصال المهمة في قائمة المفضلة، وهو ما يوفر الوقت والجهد في البحث عن جهات الاتصال عند كل مرة.

4 ـ حظر المكالمات الغير مرغوب فيها

برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام مزود أيضًا بخاصية الحظر، والتي يمكن لأي مستخدم استخدامها في حظر المكالمات من أرقام غير معروفة، أو غير مرغوب بها، مما يؤدي إلى تحسين التجربة الهاتفية.

5 ـ حماية الخصوصية

يوفر البرنامج أيضًا ميزة حماية الخصوصية عن طريق إخفاء المعلومات الشخصية للمستخدم والمكالمات الواردة، كما أنه يدعم إمكانية عدم الرد على المكالمات المجهولة، وكذلك حماية المكالمات بكلمة مرور.

6 ـ خاصية التخزين الإحتياطي

تعد خاصية التخزين الاحتياطي من أقوى الخصائص التي يقدمها برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام، حيث أنها توفر للمستخدم الاطلاع على نتائج الاستخدام المسبق للبرنامج، وهو ما يوفر له العثور على المحادثات أو الأرقام الهامة.

7 ـ دعم العملاء

يوفر برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام فريق الدعم الفني للرد على استفسارات المستخدمين وحل أي مشاكل قد تواجههم أثناء الاستخدام.

تطبيق دليلي مهكر ـ  دليلي معرفة اسم المتصل مهكر

يعد تطبيق دليلي مهكر واحد من أشهر التطبيقات التي لها دور كبير في معرفة هوية المتصل، يتضمن عدة مميزات تتمثل في الكشف عن هوية صاحب الرقم الغير مُسجل مثل عنوانه أو مكان عمله، كما أنه يعرض معلومات الأرقام التي تم حجبها أو حتى التي تم تسجيلها، إضافةً إلى أنه مزود بإمكانية حظر الأرقام المجهولة.

تطبيق دليلي APK ـ دليلي معرفة اسم المتصل APK

يعتبر تطبيق دليلي APK واحد من التطبيقات التي قامت شركة esealed بإصداره بصيغة APK بحيث يكون ضمن البرامج التي تكشف عن هوية المتصل، وتوفر للمستخدمين قاعدة بيانات خاصة بالمتصل عن طريق إدخال الرقم والبحث عنه، كما يتيح البرنامج ميزة البحث بالاسم وهي من أكثر الطرق المفضلة لدى العديد من الأشخاص، مما جعل التطبيق في مقدمة قائمة تطبيقات وبرامج الكشف عن هوية المتصل.

مميزات برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام

يتميز برنامج دليلي 2023 لكشف الارقام بعدة مميزات رائعة منها:

  • أنه يأتي بواجهة مستخدم بسيطة مما يجعل من السهل على جميع المستخدمين التنقل في التطبيق والاستفادة من ميزاته دون مواجهة أي صعوبة.
  • يدعم العديد من اللغات، بحيث يصبح سهل الاستخدام لمختلف الجنسيات.
  • يوفر إمكانية تخصيص الإعدادات حسب تفضيلات المستخدم الشخصية، حيث يمكن تعيين الإشعارات وتفعيل أو تعطيل ميزات معينة.
  • يرسل إشعار للمستخدم في حالة قيام أي شخص بالبحث عنه ببرنامج دليلي .
  • يدعم وضع البحث السريع والذي يتيح إمكانية البحث عن معلومات المتصل.

رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار

إذا كنت ترغب في معرفة هوية المتصل وترغب في استخدام برنامج دليلي لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار، فيمكنك تحميل البرنامج من هنــــا.

سلبيات وعيوب برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام

على الرغم من أن البرنامج يحتوي على العديد من المميزات، إلا أنه لا يخلو من عيب واحد أشاد به الكثير من المستخدمين، وهو:

  1. أنه لا يتمكن في بعض الأحيان من الكشف عن هوية أصحاب جميع الأرقام المجهولة.

الأسئلة الشائعة 

سنقدم لك فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة عن برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام:

ما هو برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام؟

برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام هو برنامج مجاني يمكن استخدامه للتعرف على هوية أصحاب الأرقام المجهولة.

كيف يعمل برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام؟

يعمل برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام عن طريق البحث عن الرقم المراد كشفه في قاعدة البيانات الخاصة به، إذا وجد الرقم في قاعدة البيانات، فيقوم بعرض اسم صاحب الرقم واسم الشركة المشغلة للخط، ورمز المنطقة، وتاريخ التسجيل بالإضافة إلى حالة الخط.

هل برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام آمن؟

يُعتبر برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام آمنًا بشكل عام، ولكن، يجب على المستخدمين توخي الحذر عند استخدام البرنامج.

كيف يمكنني استخدام برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام؟

لاستخدام برنامج دليلي 2024 لكشف الأرقام، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتشغيل برنامج دليلي 2023 لكشف الأرقام.
  2. أدخل رقم الهاتف الذي تريد التعرف على هوية صاحبه في مربع البحث.
  3. ثم انقر فوق زر “بحث”.
  4. سيتم عرض نتائج البحث عن هوية صاحب الرقم.

وفي الختام، نكون قدمنا لك رابط تحميل برنامج دليلي 2024 لكشف الارقام نسخة كاملة بدون تفعيل اخر اصدار، آملين في أن نكون أفدناك، ونسعد باقتراحك.

رابط التحميل
وزير التحرير
كاتب محتوى ومدون تقني بالأساس في العديد من المدونات والمواقع، أسعى إلى التميز في عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *