الرئيسيةبرامج كمبيوترأفضل 6 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 64 bit
برامج كمبيوتر

أفضل 6 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 64 bit

أحيانا قد ترغب في تشغيل تطبيقات الآندرويد على نظام ويندوز (جهاز الحاسوب) لتجربتها كيف سوف تكون على الحاسوب او ربما قد لا تملك هاتفا ذكي و لكنك ترغب في الإستفادة من إستخدام تطبيقات الآندرويد ولا تعرف كيف !

تعتبر هذه البرامج الأكثر شعبية لشتغيل مختلف تطبيقات هواتف الآندرويد المتنوعة على سطح جهاز الحاسوب حيث أنك تستطيع عبر تحميلها و تنصيبها على حاسوبك العمل على نظام تشغيل الويندوز و كأنك تعمل على نظام تشغيل الآندرويد .

أفضل 6 برامج من أجل تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب

1- برنامج Droid4X: يعتبر من البرامج الجديدة على الساحة و أفضلها لأنه مجاني 100% خفيف على الحاسوب و لم اواجه مشاكل معه.

صورة ذات صلة

2 – برنامج Bluestacks: يعتبر من أشهر برامج محاكات الآندرويد، المميز في برنامج Bluestacks أنه سريع و بسيط و يتوفر على واجهة إستخدام سهلة جدا في التعامل معها .

My default image

3 – برنامج Andy:  مختلف قليلا عن باقي البرامج المتواجدة على شبكة الأنترنت إلى أن مميزاته عديد إذ أنه يسهل جدا عملية تصفح التطبيقات كما أنه سريع التنقل بين التطبيقات إلا في عملية الثثبيت فقد يستغرق برنامج Andy بعض الوقت إلى ان يتم التنصيب و ذلك يبقى على حسب نوعية حاسوبك و سرعة إتصالك بالأنترنت .

4 – برنامج Genymotion : المختلف في برنامجGenymotion عن باقي البرامج تالسابقة هو أنه يطلب منك أولا التسجيل في الموقع و كذلك تأكيد البريد الإلكتروني للتحقق حتى يتم تنشيط حسابكو تستطيع إستعمال البرنامج .

5 – برنامج YouWave : برنامج YouWave هو أسهل البرامج التي يمكن إستعمالها على الإطلاق لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الكمبيوتر حيث أن واجهة إستخدام برنامج YouWave مصممة خصيصا ليتم إستخدامها بسهولة من طرف أي شخص سواء كان مبتدئ أو محترف أو ليس له أي علاقة بالحاسوب بالإضافة إلى أنه يدعم جميع تطبيقات الألعاب بمختلف أنواعها .و يمكن تحميل التطبيقات عن طريق برنامج YouWave مباشرة من منصة متجر البلاي ستور ، لكن المشكلة في برنامج YouWave أنه ليس مجاني بل يمكنك إستخدامه مجانا فقط لمدة 10 أيام ثم يجب عليك دفع مبلغ $19.99 إذا اردت الإستمرار في إستخدامه على حاسوبك .

نتيجة بحث الصور عن ‪YouWave:‬‏

6 – برنامج Windows Android: هو برنامج بترخيص مجاني حيث يمكنك تحميله إنطلاقا من الدخول غلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج .و المميز في برنامج Windows Android أنه يمكنك تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب بشكل سريع جدا ، حيث يعتبر من أسرع البرامج بالإضافة غلى أن حجم البرنامج مناسب و لا يستهلك مساحة كبيرة .

رابط التحميل
همسات دافئة
كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات مفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x