الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin عربي للاندرويد
برامج اندرويد

تحميل تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin عربي للاندرويد

تحميل تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin عربي للاندرويد

يعتبر تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin عربي للاندرويد، هو أحد التطبيقات المهمة التي تهتم في الصحة واللياقة البدنية، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك المشي أو القيام بأي نشاط رياضي لجمع النقود، وهذا يعني أنك برنامج المشي سويت كوين سوف تتمكن من تحويل خطواتك وحركاتك الرياضية التي تقوم بها إلى نقاط يمكنك تحويلها إلى عملات معدنية.

وبسبب الفكرة المميزة التي قدمها تطبيق Sweatcoin، تمكن أن ينال على استحسان الملايين من الأشخاص من حول العالم، وصنف بأنه أفضل برامج ربح المال على شبكة الإنترنت.

ما هو تطبيق المشي لربح المال سويت كوين

عالم التطبيقات متطور ومتنوع ويهتم المطورون على تطوير الآلاف من التطبيقات، ويتم إضافة ألف تطبيق بشكل يومي، وهذه التطبيقات تلبي كافة احتياجات المستخدمين، فهل لك أن تتخيل أن هناك تطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق المشي، نعم لقد أصدر لنا المبرمجون تطبيق المشي Sweatcoin لربح المال للايفون.

وتقوم فكرة هذا التطبيق بأنه يمنحك المكافآت المالية على حسب الخطوات التي تمشيها، فمن خلال تطبيق المشي لربح المال سويت كوين للاندرويد يمكن أن تمشي أو أن تقوم بنشاط رياضي مفضل، ويتولى التطبيق حساب الخطوات التي تمشيها ويحولها إلى نقود، وبمجرد جمع عدد النقاط المحددة، يسمح لك التطبيق بتحويل هذه النقاط إلى أموال، ويمكنك سحبها، فهو فعلاً من التطبيقات الممتعة والتي تستحق التجربة.

اقرا ايضا : أفضل تطبيق المشي مقابل المال في الاردن للاندرويد

شرح تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

يعد تطبيق المشي لربح المال سويت كوين للايفون من التطبيقات البسيطة والتي لا تحتاج إلى الكثير من الشروحات والخبرة حتى تتمكن من استخدامه، فكل ما عليك فعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية، أو أسبوعية أو شهرية، وذلك لتتمكن من الحصول على ما يشبه محفظة نقود افتراضية.

وهذه المحفظة هي التي تساعدك على جمع النقود التي تحصل عليها من خلال المشي، حيث أنكل 1000 خطوة تقوم بجمعها، تسمح لك في الحصول على قيمة تعادل 0.95SWC، لكن تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin للايفون يشترط أن كافة الأنشطة التي تقوم بها تكون في الهواء الطلق، وليس داخل المنزل باستخدام آلة المشي أو أية آلة رياضية أخرى.

كما أن تطبيق المشي لربح المال سويت كوين يعمل على تتبع مكان تواجدك، ومن ثم يقوم في تسجيل مجموع الخطوات التي تقوم بها خارج المنزل، لكن التطبيق لا يقوم بتسجيل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بالسيارة أو أي وسيلة نقل أخرى، لأن الهدف من التطبيق تشجيع الناس على المشي لبدء حياة صحية.

كيفية سحب المال من خلال تطبيق المشي لربح المال سويت كوين

يعد تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin من التطبيقات الأمنة والذي يتيح لك في الحصول على بضع دولارات، ولكن هذا لايعني أنك من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على ثروة كبيرة، ولتتمكن من سحب الأموال التي تحصل عليها من التطبيق عند المشي، لا بد أن يكون لديك حساب PayPal لتتمكن من تحويل الأموال.

ولكن في حال كان مستخدم تطبيق المشي لربح المال سويت كوين لا يمتلك حساب PayPal، يمكنه الاستفادة من النقود التي يحصل عليها، عبر شراء أحد المنتجات التي تقدمها الشركة التي قامت بإصدار هذا التطبيق، ويقدم هذا التطبيق أيضاً كوبانات خصم يمكنك استرادها مقابل الهدايا والطعام المنتجات الرخيصة، ويمكنك هذا التطبيق أيضاً من ربح هاتف IPhone xs عندما تقوم بتجميع 20.000.

طريقة ربح المال عن طريق تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

هناك ثلاث طرق يمكنك من خلال ربح المال من خلال تطبيق سويت كوين، وهذه الطرق هي:

الطريقة الأولى: وهذه هي الطريقة الشائعة والتي تعتمد على المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق لربح المال، فمن خلال الاشتراك في التطبيق بشكل مجاني، سوف تتمكن من ربح 5 sweatcoin بشكل يومي من خلال المشي 5000 خطوة يومياً، ولكن في حال كنت ترغب في ربح الكثير من المال يمكنك الانتقال إلى واحد من الاشتراكات المدفوعة.
الطريقة الثانية: هذه الطريقة تمكنك من الربح داخل تطبيق سويت كوين عن طريق كسب المكافأة اليومية، وذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات على التطبيق للحصول على مكافأة يومية، وبعدها يمكنك الانتقال إلى قائمة السوق والضغط على كلمة المطالبة بها الأن، وسوف يتم التحقق من محفظتك حتى تتأكد من حصولك على المال.
الطريقة الثالثة: وفي هذه الطريقة يمكن ربح المال من خلال دعوة الأصدقاء إلى تطبيق Sweatcoin، وكلما زاد عدد أصدقائك ازدادت المكافأة.

اقرا ايضا : تطبيق n.go المشي للاندرويد

مميزات تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

نال تطبيق المشي سويت كوين لربح المال على أكثر من 14 مليون عملية تحميل، نظراً للمزايا التي يقدمها، وهي على النحو التالي:

  • يمتاز تطبيق Sweatcoin بأنه يتوافق مع الهواتف الذكية الاندرويد والايفون.
  • تطبيق المشي سويت كوين متاح لتحميل بشكل مجاني.
  • يمتاز تطبيق المشي Sweatcoin لربح المال بأنه يتيح لك تحويل النقاط التي تجمعها إلى عملات معدنية.
  • يتيح لك تطبيق المشي سويت كوين فرصة التبرع بالعملات المعدنية التي تجمعها إلى المؤسسات الخيرية.
  • يمتاز تطبيق المشي Sweatcoin لربح المال بأنه يتم تحديثه بصفة مستمرة.
  • يمتاز تطبيق المشي سويت كوين بأنه من التطبيقات الآمنة والتي تسمح لك في الحصول على أرباح حقيقة.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *