الرئيسيةبرامج ايفونتحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا
برامج ايفون

تحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا

تحميل برنامج yalla shoot للايفون

برنامج يلا شوت هو برنامج رياضي يساعدك على متابعة أهم المباريات الرياضية، ومباريات كأس العالم، من خلال تحميل البرنامج على جهاز الآيفون، يمكنك الآن التمتع بمشاهدة كافة المباريات ودوريات كرة القدم مباشرة وبشكل مجاني دون تقطيع أو تشويش.

ولهذا حاز هذا البرنامج على إقبال كبير من محبي متابعة مباريات كرة القدم، لأنه يهتم بعرض كل ما هو جديد وحصري في عالم مباريات كرة القدم وكافة التفاصيل الأخرى التي تتعلق بالفرق الرياضية واللاعبين.

ولهذا صنف برنامج يلا شوت الآيفون من بين واحد من أشهر تطبيقات كرة القدم، التي تستهدف عرض كافة المباريات التي تعرض على قنوات التلفزيون المشفرة.

يمكن متابعتها من خلال التطبيق بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم اشتراك، كما يمكن لكافة مستخدمي تطبيق يلا شوت، مشاركة المباريات التي تتم متابعتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ما هو برنامج يلا شوت الجديد للايفون yalla shoot 

خصص برنامج يلا شوت لكل محبي مباريات كرة القدم، فهو يعد واحد من أفضل وأشهر التطبيقات الإلكترونية التي تختص في عرض مباريات كرة القدم، فهو يهتم بعرض كافة التفاصيل التي تهتم بالمباريات.

مثل الأخبار التي تتعلق بالمباراة وأسماء اللاعبين داخل الفرق الرياضية، بالإضافة الى اسماء المعلقين داخل اللعبة، وأسماء القنوات الناقلة للمباريات، والاهتمام بعرض موعد كل مباراة

كما يقدم برنامج يلا شوت امكانية متابعة كافة الأخبار التي تتعلق بالعديد من النوادي العالمية كـ برشلونة، وريال مدريد وليفربول، ونادي الأهلي والزمالك والعديد من النوادي الأخرى، فيمكن لكافة مستخدمي البرنامج متابعة كافة الأخبار التي تتعلق باللاعبين، دون الحاجة الى فتح أي صفحات اخبارية.

ويمكن عبر برنامج يلا شوت متابعة كافة المباريات الدولية والمحلية، ومباريات الأمس، وإمكانية مشاهدة المباراة مباشرة من الملعب دون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك، ودون اعلانات أو تقطيع أو تشويش، ولهذا يعد تطبيق يلا شوت للايفون هو الخيار الامثل لكافة محبي كرة القدم.

خصائص برنامج يلا شوت للايفون yalla shoot 

استطاع برنامج يلا شوت منافسة برنامج كورة العالمي، وذلك لأن هذا البرنامج يقدم كافة المعلومات التي تتعلق بالمباريات واللاعبين بشكل تفصيلي، فهو يقدم لك جدول بكافة المباريات التي ستعقد اليوم والغد وبعد غد.

وتكون هذه المعلومات دقيقة، من حيث تحديد الفرق التي ستلعب في المباريات وأسماء اللاعبين داخل كل فريق، فهو يساعدك على أن تكون على إطلاع دائم بكافة المباريات الدولية والمحلية والأوروبية.

كما يمكن لمستخدمي تطبيق يلا شوت اختيار صوت المعلق الذي تريده من ضمن العديد من المعلقين المشهورين مثل رؤوف خليف، وعصام الشوالي، وفهد العتيبي وغيرهم، كما يمكن للمستخدم متابعة المباريات بتعليق أجنبي، فهو تطبيق متكامل، فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج على جهازك الآيفون والتمتع بمتابعة العديد من المباريات المباشرة، بجودة صوت وصورة عالية، ودون الحاجة إلى تسجيل اشتراك أو دفع رسوم، فكافة المباريات يمكنك مشاهدتها مجانا.

كما يقوم برنامج يلا شوت بعرض كافة المناقشات التي تتم حول مباراة معينة بشكل مباشر، وينقل كافة الأخبار الرياضية التي تتعلق بالمباريات واللاعبين من القنوات الرياضية المشهورة مثل قناة بي ان سبورت، وقناة اتش دي سبورت وغيرها من القنوات الرياضية.

كما يقدم البرنامج نبذة مختصرة عن المباريات السابقة مما يساعدك على التعرف على كافة المعلومات عن المباراة ومعرفة من الفريق الفائز دون الحاجة لمشاهدة المباراة.

يعتبر تطبيق يلا شوت للايفون من التطبيقات الشهيرة، حيث أنه تطبيق مختص بسرد التفاصيل الكاملة لمباريات كرة القدم مثل النتائج والأخبار بالإضافة إلى القنوات الناقلة والمعلقين، ويحتوي على مميزات عديدة من أهمها تصفح جدول المباريات وتصفح أخبار جميع الفرق والدوريات وإمكانية إلغاء بطولة محددة من الظهور في جدول المباريات شكل جديد للتطبيق البحث عن الفرق واللاعبين والدوريات وترتيب الهدافين للبطولات .

ترتيب الفرق للبطولات عرض الصفحات الشخصية للهدافين وعرض سجل أحداث المباريات وسجل الأهداف، والبطاقات الصفراء والحمراء، والوضع الليلي لكتم الإشعارات ليلاً عرض ترتيب اللاعبين في البطولات، وغير ذلك من الأمور التي يعرضها تطبيق يلا شوت للايفون.

تحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا
تحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا

 

ما الجديد في تطبيق يلا شوت للايفون:

يحتوي تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للايفون على عدة أمور جديدة، ومن أهمها مجموعة من الإضافات التي يتم تحسين اللاعبين من خلالها، مثل إضافة بعض التحسينات إضافة عمر اللاعب ترتيب اللاعب في البطولات التي يلعب بها اضافة بعض المصادر الاخبارية وحل الكثير من المشاكل، والعديد من الأمور والإضافات الأخرى التي يعرضها تطبيق يلا شوت للايفون على المستخدمين..

وكذلك من الأمور الجديدة في تطبيق يلا شوت للايفون هو بث مباشر يلا شووت بث مباشر كوورة شووت بث مباشر الاسطورة كن على علم بآخر الاخبار الرياضية والاهداف والتحليلات والملخصات وشاهد جميع المباريات الكبيرة بجميع الجودات لتناسب قوة اتصالكم تطبيق سهل وسلسل ويبقيك على على اطلاع بكل جديد الرياضة، وعدة أمور وتفاصيل أخرى باستخدام تطبيق يلا شوت للايفون.

تحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا
تحميل برنامج يلا شوت الجديد للايفون 2023 Yalla Shoot مجانا

مميزات تطبيق يلا شوت للايفون:

يحتوي تطبيق يلا شوت للايفون على مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص المميزة للتطبيق ومن أهم مميزات تطبيق يلا شوت للايفون ما يلي:

  • يمتاز برنامج يلا شوت بأنه متاح بصورة مجانية، ويدعم كافة أجهزة الآيفون القوية والضعيفة.
  • يمتاز البرنامج بأنه متاح بالعديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  • يمتاز برنامج يلا شوت بعرض كافة مباريات كرة القدم، ويساعدك على التعرف على كافة اخبار النوادي والفرق الرياضية.
  • يقدم البرنامج كافة الأخبار الحديثة التي تتعلق بمباريات كرة القدم، والفرق الرياضية أول بأول.
  • التطبيق مجاني وسيظل كذلك ومتاح للتحميل على جميع أنظمة الويندوز والايفون والاندرويد برابط مباشر.
  • حجم البرنامج خفيف جداً على الهاتف ولا يتطلب مساحة أكبر.
  • يعمل برنامج يلا شوت لكرة القدم على اتصال الانترنت الضعيف بلا مشكلة.
  • إمكانية مشاركة البث من التطبيق مباشرةً إلى إحدى مواقع التواصل.
  • يتوفر تطبيق يلا شوت للايفون على جميع المتاجر من بينهم متجر جوجل بلاي.
  • جميع القنوات المشفرة يقوم تطبيق يلا شوت للايفون بعرضها بلا مشاكل في ذلك.
  • عرض كامل لجميع المباريات لكرة القدم.
  • البث المباشر والحي لأهم البطولات.
  • التعرف على جداول المباريات أول بأول.
  • تصميم البرنامج يميل إلى الاحترافية مع بساطة في طريقة التعامل معه.

برامج مباريات مهمة : تطبيق الاخطبوط للاندرويد تحديث تطبيق دوري بلس على بي اوت للاندرويد تحميل برنامج 365scores للكمبيوترتحميل تطبيق الاخطبوط للايفون 2022

معلومات حول تطبيق يلا شوت للايفون:

حيث يعد برنامج الكرة يلا شوت واحداً من أروع البرامج التي تستهدف مباريات كرة القدم، منذ ان تم طرح التطبيق على المتاجر نال على شهرة واسعة وبالتدريج السريع اصبح ضمن التطبيقات التيس تنافس برامج البث لكرة القدم، فعندما تريد ان تشاعد مباراة معينة او كأس العالم فاختار برنامج يلا شوت لانه الافضل من حيث الجودة وعدم التقطيع اثناء البث وجميع التعليقات عليه تؤكد ذلك، وهو ما يجعله تطبيق متكامل من ناحية الجودة والدقة.

كما أن تطبيق يلا شوت للايفون يحتوي على بطولات محلية وعالمية حتى التي تكون على قنوات مشفرة او قنوات بمقابل مالي، فالتطبيق يعطيك ميزة المشاهدة لكافة المباريات الهامة بالمجان ولا يطلب منك سوف توفير اتصال بالانترنت من ثم تتمكن من المشاهدة بمنتهى السهولة وتشارك حتى المباراة التي تتابعها على مواقع التواصل مع ذكر مصدر البث تلقائياً وهو يلا شوت كرة القدم، فننصح جميع المستخدمين بتحميل تطبيق يلا شوت للايفون والاستفادة من خصائصه ومميزاته.

رابط التحميل
همسات مسائيه
مُحرر اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS وبرامج الكمبيوتر ومُختص بالشؤون التقنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x