الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق الرائد تيفي +Raeed TV للاندرويد لمشاهدة المباريات 2022
برامج اندرويد

تحميل تطبيق الرائد تيفي +Raeed TV للاندرويد لمشاهدة المباريات 2022

تحميل تطبيق الرائد تيفي +Raeed TV للاندرويد لمشاهدة المباريات 2022

ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التطبيقات التقنية التي أصبحت تغنيك تماماً عن مشاهدة التلفاز أو يمكنك استخدامها أيضاً من خلال شاشة التلفاز اذا أردت، والتي تتيح لك متابعة القنوات المتلفزة بجودة عالية وبث مباشر للقناة من خلال الإنترنت.

والسبب الذي يدفع المستخدم إلى هذه البرامج هي تميزها عن التلفاز بنقطتين الأولى وهي المكتبة التي تضم كافة المسلسلات والأفلام أو البرامج التي يمكنك مشاهدتها في الوقت الذي أنت تفضله وليس فقط بوقت عرضه على التلفاز وإذا لم تكن متاحاً فإن الحلقة تفوتك، والنقطة الثانية هي ميزة فك القنوات المشفرة أو القنوات التي تتطلب منك اشتراك من أجل أن تكون متاحة على التلفاز.

لهذه الأسباب لجأ أغلب المستخدمين إلى هذه التطبيقات التي أصبحت تتمايز بين بعضها وتتنافس فيما تقدمه للمستخدم سواء بالاشتراك المجاني أو بالاشتراك المدفوع العادي أو المميز.

من هذه التطبيقات التي سنتحدث عنها بشكل مفصل أكثر في هذا المقال هو تطبيق الرائد تي في بلس الذي ذاع سيطه مؤخراً وأصبح من أفضل الخيارات التي تغنيك عن أي تطبيق آخر.

ما هو تطبيق Raeed tv plus:

هو من أحد التطبيقات التي سبق ذكرها في الأعلى والمتخصصة في مجال فتح القنوات المشفرة وعرض القنوات المفتوحة أيضاً ببث مباشر على هاتفك الذكي من خلال تنزيل تطبيق الرائد تي في بلس، ويمكنك بعدها البدء في متابعة أي قناة موجودة على التلفاز وكل هذا بجودة عالية وصوت ممتاز فهو تطبيق متكامل سيغنيك عن الكثير.

ويحتوي التطبيق على باقات متنوعة ومختلفة من القنوات إضافة إلى مجموعة ضخمة من القنوات التلفزيونية سواء العربية أو الأجنبية المترجمة وغير المترجمة، وكلها مصنفة ضمن ترتيب مريح وسهل أثناء البحث ويمكنك الوصول لما تبحث عنه بكل يسر.
وللتذكير فإن تطبيق الرائد هو نتاج متكامل لخبرة فريق الرائد الذي كان قد طور سلسلة تقنية متكاملة ولكن كل منهم كان منفرد في نوع معين مثل التلفزيون العربي والتلفزيون العالمي وتلفزيون بلس وتلفزيون خفيف وسلسلة طويلة مختلة ثم جاء التكامل لكل الأنواع في تطبيق واحد وهو تطبيق الرائد بلس.

ما هي خصائص تطبيق الرائد بلس :

  • -يقدم لك التطبيق باقة كبيرة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية ولا يتطلب منك سوى تحديد ما تريد مشاهدته.
  • -يتيح لك تطبيق الرائد بلس مشاهدة كافة مسلسلاتك أو برامجك المفضلة وحتى المباريات والأخبار.
  • -يقدم لك كل القنوات بجودة ممتازة وصوت نقي وواضح.
  • -وجود أكثر من سيرفر لدى التطبيق يحول دون تعرض المشاهدة لأي تشويش وتقطيع محتمل.
  • -يقدم لك كافة القنوات المشفرة والتي تحتاج لاشتراك نقدي من أجل فتحها.
  • -يتيح لك مشاهدة أي دوري رياضي يعرض على التلفاز سواء عالمي أو عربي.
  • -غالبية هذه الميزات التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني.

ويعمل تطبيق الرائد من خلال تقنية متطورة تقنية IPTV من أجل تقديم جودات مختلفة تتناسب مع كافة سرعات الانترنت الخاصة بالمستخدمين التي يمكن اختيارها بأنفسهم.

وتم تقديم التطبيق بواجهة رئيسية مميزة ومتقنة تم تصميمها باتقان ملفت من أجل مساعدة المستخدم على التنقل بكل سهولة ويسر وأريحية داخل التطبيق.

وتم تصنيف كل القنوات ضمن ترتيب معين يساعد المستخدم البحث حسب الدولة أو الباقة أو الفئة، إضافة إلى المكتبة التي تضم عدد ضخم من الأفلام العربية والأجنبية المترجمة ويتاح لك تنزيلها على جهازك من أجل مشاهدتها متى أردت ودون انترنت.
ويتميز التطبيق بالحجم الصغير الذي لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك أو يبطء الهاتف ولا يستنفذ موارد نظام الهاتف.
ويضم التطبيق ميزة جميلة ونادر وجودها في التطبيقات الشبيهة وهو تشغيل الراديو الخاص للكثير من الدول المتاحة ويمكنك تشغيله والاستماع لأي قناة صوتية.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x