الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق تليجرام اكس Telegram X للاندرويد 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق تليجرام اكس Telegram X للاندرويد 2022 أخر اصدار

تحميل تطبيق تليجرام اكس Telegram X للاندرويد 2022 أخر اصدار

يعد تطبيق تليجرام اكس Telegram X للاندرويد من التطبيقات المميزة التي أحدثت ضجة كبيرة في مجال التواصل الاجتماعي، وذلك لأن هذا التطبيق فاق قدرات تطبيق واتس اب، فيمكنك عبر تطبيق تيليجرام إرسال العديد من الصور والفيديوهات ذات الحجم الكبير وبصورة أكثر سهولة وسرعة، كما يتيح التطبيق إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وإرسال العديد من الرسائل النصية.

ولذلك قامت الشركة المطورة لتطبيق Telegram إصدار تطبيق مطور واطلقوا عليه إسم Telegram X، وهو يعد نسخة أصلية من التطبيق الأصلي تيليجرام، ولكن بإضافة العديد من المميزات والخصائص الجديدة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف أكثر على تطبيق Telegram X.

تطبيق تليجرام اكس Telegram X للاندرويد 2022

مع الإقبال الكبير على تطبيق Telegram فقد تم إصدار نسخة مماثلة لهذا التطبيق وهي Telegram X ولقد صمم هذا التطبيق بنفس فكرة التطبيق الأصلي، مع إضافة بعض التحديثات عليه، حيث تم تغير الواجهة الرئيسية للتطبيق، ولكن بقى التطبيق محافظ على هدفه الرئيسي وهو إتاحة إرسال الرسائل النصية، وإجراء مكالمات الصوتية والفيديو.

ولقد صمم تطبيق Telegram X بالواجهة ذات اللون الرمادي الذي يميل إلى الأسود الجميل والمميز، كما وجاء التطبيق بحجم أقل عن تطبيق تيليجرام الأصلي، ولقد قامت الشركة بإصدار نسخة مستحدثة من تطبيق تيليجرام، ولذلك الشركة ركزت على أن يضم تطبيق Telegram X، مكتبة TDLib، وهي التي بدورها تقدم تمهيد لتطوير خدمات Telegram في المستقبل القريب.

وقد ركز مطورو تطبيق Telegram X على التركيز على درجة الأمان والخصوصية داخل التطبيق، ولأن هذه الخاصية هي أكثر ما فضلها مستخدمو التطبيق الرسمي تيليجرام، ويتوافق تطبيق Telegram X مع أجهزة الأندرويد بكافة إصداراتها.

خصائص تطبيق تيليجرام اكس Telegram X للاندرويد 2022

لقد جاء تطبيق Telegram X بمجموعة من الخصائص التي ميزته عن التطبيق الرسمي Telegram، حيث يتيح تطبيق تيليجرام اكس لمستخدميه إمكانية التراسل بصورة أسهل، وإمكانية فتح علامات التبويب المتنوعة أثناء التراسل، كما أن عملية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو أصبحت أكثر مرونة وسهولة.

كما يساعد تطبيق Telegram X المستخدمين، على إمكانية الوصول إلى كافة الرسائل والملفات المحفوظة داخل التطبيق، بشكل أسهل وأسرع دون الحاجة إلى إتباع عدة خطوات، كما أن تطبيق تيليجرام اكس يعمل على توفير إستهلاك بيانات الهاتف، عند الإنتقال من الاتصال اللاسلكي، إلى الاتصال عبر شبكة الهاتف.

كما وفر تطبيق Telegram X لمستخدميه على إمكانية إجراء العديد من العمليات بدون القيام بأي خطوات، بل من خلال اللمس لإعطاء مجموعة من الأوامر داخل التطبيق، فيمكن للمستخدم داخل تطبيق تيليجرام اكس السحب لليمين، من أجل إعطاء أمر لتطبيق لارسال رسالة معينة لشخص ما.

الفرق بين تطبيق Telegram وتطبيق Telegram X

يعد تطبيق Telegram X هو نسخة متطورة من التطبيق الرسمي Telegram ولكن مع إحداث العديد من التغيرات، لجعل تطبيق Telegram X أكثر مرونة وسهولة في الإستخدام، فيما يتعلق في التصميم فقد تم تصميم Telegram X بواجهة رائعة، واستطاع أن يوفر التطبيق تجربة بصرية أكثر متعة لمستخدميه، واصبحت عملية الانتقالات داخل التطبيق أكثر سهولة وسلاسة.

وتعد الواجهة في تطبيق Telegram X منظمة بشكل أفضل عن واجهة تطبيق Telegram الأصلي، حيث أن واجهة التطبيق منقسمة إلى قسمان قسم للمكالمات، وقسم للدردشة وذلك بهدف تسهيل المستخدم الوصول إلى القسم الذي يريده، كما ويمكن تمييز المكالمات في علامة لتصنيفها مهمة لسهولة الرجوع إليها وقت الحاجة.

كما ويضم تطبيق Telegram X العديد من الثيمات التي يمكن للمستخدم تصميمها من الصفر وإستخدامها في الرسائل، كما ويضم تطبيق تيليجرام اكس مجموعة من الخيارات المتعددة مثل Night Blue وNight Black والتي تساعدك على الحصول على ثيمات جميلة ومميزة.

مميزات تطبيق Telegram X :

  • يمتاز تطبيق Telegram X بأنه يتيح للمستخدم إمكانية الرد على الإشعارات.
  • يمتاز تطبيق Telegram X بإمكانية إضافة أرقام جديدة، وإضافة هاشتاج لهذه الأرقام.
  • يمكن إستخدام بعض الرسوم المتحركة، واستخدامها كبصمة الإصبع، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموقع الجغرافي.
  • يمتاز تطبيق Telegram X بإمكانية تقليل إستهلاك البطارية.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *