الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق عالم طيور الجنة للاندرويد 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق عالم طيور الجنة للاندرويد 2022 أخر اصدار

تحميل تطبيق عالم طيور الجنة للاندرويد 2022 أخر اصدار

يرغب الكثير من الأهل البحث عن تطبيقات آمنة لأطفالهم، نظرا لأن كثير من الأطفال يستخدمون الهواتف الذكية ويلعبون بها، وتزايد البحث عن مثل هذه التطبيقات، بسبب الإجازة الصيفية، ويرغب الأهل باستغلال هذه الإجازة بتنمية قدرات أطفالهم.

من المعروف أن متاجر التطبيقات تحتوي على العديد من البرامج والتطبيقات التي من المحتمل أن تكون غير أمنة للأطفال، فلذلك يبحث الأهل عن تطبيقات أمنة ومناسبة لعمر أطفالهم تعمل على تطوير المهارات والقدرات لأطفالهم، ومن أفضل هذه التطبيقات وأكثرها أمانا لأطفالنا تطبيق عالم طيور الجنة.

قناة طيور الجنة:-

قناة طيور الجنة هي قناة متخصصة في أغاني الأطفال، وتحتوي أيضا العديد من البرامج التربوية الهادفة لتعليم الأطفال الآداب والقيم، وبدأ بث هذه القناة على شاشة التلفزيون في عام 2008 بإدارة خالد مقداد، كان أبنائهم هم من يقومون بأداء العديد من الأغاني.
ومع التطور الكبير في عالم الانترنت، قامت إدارة الفضائية بإنشاء قناة خاصة بهم على يوتيوب، بعدة لغات العربية والإنجليزية والتركية والفرنسية، إضافة لإصدار تطبيق يحتوي على العديد من الأغاني وأطلقوا عليه اسم “تطبيق عالم طيور الجنة”.

تطبيق عالم طيور الجنة للاندرويد

يرغب الكثير من الأهل بتوفير تطبيقات أمنة لأطفالهم، نظراً للاستخدام المتزايد للأطفال للهواتف الذكية في ظل ازدياد خطر المحتوى المعروض ، في ذات الوقت، أصبحت التطبيقات أنها وسيلة تعلم  جيدة للأطفال من خلال إيجاد تطبيقات تساعده في عملية التعلم والابتكار، ويعد تطبيق عالم طيور الجنة، الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد من التطبيقات ذات المحتوى المناسب وخاصة للأطفال تحت أقل 6 سنوات.

يهدف تطبيق عالم طيور الجنة إلى إكساب الفائدة التعليمية للأطفال وتنمية اللغة العربية والقيم والأخلاق الحميدة في نفوس أطفالنا، وتعليم الطفل المهارات التعليمية بطريقة ممتعة من خلال الألعاب والاغاني والقصص والرسوم المتحركة والألوان، حيث أن القصص وما فيها من صور وألوان تعد من أنسب الوسائل التي يمكن بها إيصال المعلومة للطفل.

ويتميز أيضا عالم طيور الجنة، بأنها يحتوي على عالم كبير من الفيديوهات والألعاب والقصص التعليمية التي تهدف إلى تنمية القدرات الابتكاري لطفل، أنشأها و ابتكرها متخصصون في هذا المجال.

أقسام تطبيق عالم طيور الجنة للاندرويد

يتميز هذا التطبيق التعليمي والترفيهي للأطفال، باحتوائه على العديد من الأقسام والتي سنتحدث عنها خلال السطور التالية:

  • قسم الفيديوهات: يحتوي هذا القسم على العديد من الفيديوهات التعليمية، التي تعلم الطفل الابتكارات.
  • قسم الأغاني: ويتميز هذا القسم بتوفر منصة كبيرة من الأغاني المصورة، وتتميز هذه الأغاني بأن وقتها قصير ويمكن للطفل حفظها بكل سهولة، وتحتوي كلمات هذه الأغاني على العديد من العبارات التي تعلم
  • الطفل القيم والأخلاق مثل اغنية أسماء الله الحسنى، وأغنية بابا بطل يكذب وغيرها من الأغاني التي تناسب الأطفال دون عمر ٣سنوات مثل اغنية أنا البندورة الحمرا وغيرها التي تتميز بسهولة وبساطة
  • كلماتها فبالتالي هي سهلة الحفظ للأطفال
  • قسم الألعاب: وما يميز تطبيق عالم طيور الجنة أنه يحتوي على العديد من الألعاب التعليمية للأطفال لجميع الاعمار.
  • قسم اللغة العربية: حيث يحتوي هذا التطبيق على قسم مخصص لتعليم الأطفال الحروف الهجائية والعديد من الكلمات

ويتضمن التطبيق بشكل عام كافة البرامج والمحتوى الذي تقدمه القناة على الفضائية، بالتالي يمكن للطفل الدخول إلى التطبيق للاستمتاع بكل ما تقدمه القناة عبر الإنترنت وخاصة أن هناك أطفال يحبون أغاني معينة ويرفضون أخرى، لذلك فإن التطبيق سيكون مناسباً أكثر للطفل الذي إذا أحب أغنية تجده يرغب باستماعها في كل وقت دون وعي أنه لن يكون متاحاً  له ذلك من خلال التلفاز.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *