الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق احسان للاندرويد و للايفون للعمل الخيري 2024 برابط مباشر
برامج اندرويدبرامج ايفون

تحميل تطبيق احسان للاندرويد و للايفون للعمل الخيري 2024 برابط مباشر

تطبيق احسان للاندرويد

تتعدد سبل الخير وطرق تقديمها، تطبيق احسان للاندرويد وفي شهر رمضان شهر الخير تزداد الحاجة للبحث عن طرق تقديم الخير ولكن بشكل موثوق، فالأشخاص الذي يخرجون زكاة الفطر يبحثون عن مصادر موثوقة لإخراج زكاتهم عن طريقها، ومن هذه المؤسسات الموثوقة هي ” إحسان ” والتي قدمت تطبيقاً مميزاً يمكن الاستفادة منه في هذا الأغراض إضافة لأغراض  أخرى سنتحدث عنها في الفقرات التالية.

تطبيق إحسان للاندرويد والايفون:

تعد منصة إحسان منصة وطنية موثوقة للعمل الخيري، تشرف عليها 11 جهة رسمية، مما يوفر للمستخدم تجربة تبرع موثوقة، من خلال تقديم عدة فرص للتبرع في مختلف مجالات الخير في المملكة العربية السعودية وخارجها وذلك للفئات الأشد استحقاقاً مما يساهم في تعظيم الأجر وتحقيق التكافل المجتمعي.

وقد حرصت تطبيق احسان للاندرويد على تقديم تطبيق Ehisan ليكون امتداداً رقمياً للتميز الذي تعكسه المنصة في تعزيز الوصول لفرص التبرع المتاحة من خلال الاعتماد على الحلول الرقمية والتي تسرع وتسهل من عملية التبرع، فقد بلغ إجمالي التبرع عبر منصة إحسان ما يزيد عن 1.2 مليار ريال سعودي، استفاد منها قرابة 300 مليون مستفيد من المحتاجين.

والهدف من إطلاق الجمعية للمنصة هو المساهمة في تحسين تجربة المستخدم النهائية في تقديم التبرع من خلال واجهة مستخدم سلسة من حيث التنقل والاستخدام وتقدم له طرق تبرع عديدة بإمكانه الاختيار من بينها بحسب ما يرغب به.

خصائص تطبيق إحسان للاندرويد والايفون:

يتضمن تطبيق احسان للاندرويد العديد من الخصائص التي تجعله محط ثقة المتبرعين وفاعلي الخير وكذلك المستفيدين من المحتاجين، فالتطبيق يتيح للمستخدم تفعيل خاصية التنبيه من أجل التعرف على الجديد من الأخبار، إضافة إلى أنه يدعم مختلف أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو ايفون.

وقد تم الحرص على الاستفادة من ميزات الأجهزة الذكية في تبسيط عملية التبرع من خلال حلول تقنية متطورة واعدة لتمكين المتبرع من تجربة تبرع تليق بدوره الريادي في القطاع الخيري في السعودية أهمها سهولة استخدام المنصة وتوفير طرق دفع آمنة وغير مقلقة للمتبرع.

كما يتضمن تطبيق احسان للاندرويد على عدة برامج لزكاة الفطر، ويمكنك أيضاً الاطلاع على صفحة شركاء الإحسان من خلال التطبيق وعلى مستعرض الصور لمعرفة ومتابعة نشاطات المؤسسة.

إضافة إلى الكثير من الخدمات التي يقدمها التطبيق مثل خاصية حاسبة زكاة الفرد أو حاسبة زكاة الشركات، واستدعاء خبراء في هذا المجال والإطلاع على قسم الفتاوى بهذا الشأن، فالتطبيق أكبر مما تخيل.

مميزات تطبيق ومنصة إحسان الخيرية للاندرويد والايفون:

يعد هذا تطبيق احسان للاندرويد عالم خيري كبير وواسع، فإذا كنت من الأشخاص الذي يحبون المساهمة وعمل الخير فهو تطبيق مناسب لك، وإذا كنت من المحتاجين الذين يبحثون عن طرق موثوقة لأخذ مساعدات خيرية فإنه مناسب لك أيضاً.

فمثلا ً يحتوي تطبيق احسان للاندرويد على خدمة ” فُرجت”، عند الدخول إلى هذه الخانة ستجد بعض الحالات التي تحتاج المساعدة ويتم كتابة قصصهم دون أي تفاصيل شخصية عنهم وجميعها قصص موثوقة ويتم التحقق منها قبل الإعلان عنها، وبهذا فالتطبيق يدع المجال للمتبرع اختيار الحالة التي يرغب بالتبرع إليها والتي نالت على تعاطفه ومن خلال النقر على زر التبرع الآن يمكنك اختيار إحدى طرق الدفع المناسبة إليك والتبرع بالمبلغ الذي تريده وغالبية القصص هم للغارمين والذين عليهم أحكام بالسجن بسبب عدم قدرته على تسديد الديون.

تطبيق احسان للاندرويد كما يتضمن خدمة ” تيسرت” وهذه خدمة تقدم حالات لأشخاص تراكمت عليهم فواتير الكهرباء بسبب عدم القدرة على سدادها وتم بحقهم اتخاذ إجراءات قضائية قاسية ولذلك فإن في هذه الأيام المبارك يحب الكثير من فاعلي الخير التفريج عليهم وسداد بعض من هذه المبالغ التي تعد تفريجاً عنهم ومساعدة في أوجه خير مختلفة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *