الرئيسيةبرامج اندرويدتنزيل تطبيق توين مي twinme للاندرويد 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تنزيل تطبيق توين مي twinme للاندرويد 2022 أخر اصدار

تحميل تطبيق Twinme للاندرويد

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة إنشاء حساب بدون استخدام رقم الهاتف على تطبيق توينمي، ولذلك فإننا عبر موقع برنامج جديد زيد سنقدم إليكم كل ما ترغب بمعرفته عن التطبيق الجديد twinme للتواصل الفوري.

تطبيق twinme :

يعد twinme تطبيق مجاني جديد آمن للمراسلة الفورية يتيح المكالمات الصوتية والمرئية، وبجودة عالية جداً، ويضمن المستخدم من خلال التطبيق أن تكون خصوصيته في أمان، إضافة إلى منح المستخدم الخصوصية العالية في التحكم بكافة محتويات التطبيق، فالتطبيق لا يزال حديث ولم يحصد الشهرة المطلوبة، لكنه تمكن من حصد تقييم مرتفع جداً ممن استخدموه.

لماذا قد تستخدم twinme:

يستخدم الأشخاص تطبيق twinme لأنه تطبيق آمن ولا يتطلب منه أي بيانات شخصية كما لا يقوم بحفظها واستخدامها، بالتالي فإنك من خلاله لن تحتاج للاشتراك وتقديم بياناتك الخاصة من أجل استخدامه، ويمكن القول أن تطبيق توينمي هو التطبيق الوجيد الذي لا يستخدم رقم الهاتف عند التسجيل.

كما أن twinme لا يتطلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ولا حتى معرّف للشبكات، ولا يطلب إذن الدخول لدفتر العناوين الخاصة بك من أجل الاستيلاء عليها وعلى معلوماتك مثل التطبيقات الأخرى.

المستخدم له الحرية الكاملة في اختيار المعلومات التي يرغب بالإفصاح عنها لكل جهة من جهات الاتصال المتاحة على التطبيق، فمثلاً يمكنك تحديد من بإمكانه رؤية اسمك أو صورتك، ويمكنك تغيير هذه الإعدادات في كل وقت ترغب به.

خصائص تطبيق twinme توينمي:

يتيح التطبيق للمستخدم التحكم بكيفية وصول أي شخص من جهة اتصال إليك أو منعه من الوصول، ولا يمكن لأي مستخدم نقل معلوماتك أو استخدامها دون علمك وإذنك، خاصة أن المستخدم يخصص المعلومات بحسب كل جهة اتصال على حدى.

أنت المتحكم الوحيد بكفية التفاعل مع الآخرين سواء كانوا أصدقائك مقربين أو الغرباء، ويمكنك عند إجراء أي مكالمة فيديو أن تشاهدك هذه الجهة قبل قبول المكالمة، كما يمكنك إنشاء معاينة عاطفية للمكالمة من خلال النقر المستمر على زر المكالمة.

يمكن للمستخدم أن يجري مكالماته بين الأجهزة بشكل مباشر دون مرور المكالمة عبر مركز نقل بيانات، وتبقى البيانات داخل الأجهزة وتشفير الرسائل يتم تشفير كامل ويمكنك مسح الرسائل من كلا المحادثتين بنقرة واحدة.

ويتم نقل الرسائل بين المستخدمين بشكل مباشر وفوري عند توفر الاتصال، لأنه يعتمد على أحدث بروتوكولات الوسائط التي تعمل بالوقت الحقيقي والتي تتوافق مع تهيئة الجهاز والشبكة من أجل توفير  أفضل جودة ممكنة للمكالمات الصوتية والمرئية.

والأهم أن كل هذه الميزات مجانية دون أي إعلانات ولا يتم استخدامه لأغراض إعلانية، والتطبيق ذاته لا يتطلع على أي من بياناتك أو بيانات جهات الاتصال الخاصة بك بخلاف التطبيقات الأخرى.

مزيا تطبيق توينمي twinme:

  • المستخدم له الحرية الكاملة بتحديد مع من يتفاعل وفي أي وقت وبأي طريقة.
  • يمكن استخدام رمز الاستجابة السريعة من أجل إضافة أي شخص أو تبادل الرسائل والبريد الإلكتروني.
  • إذا لم يرغب المستخدم بمواصلة العلاقات مع أي جهة اتصال يمكنك حذف نهائية دون إتاحة الفرصة له لرؤية جهة الاتصال الخاصة بك.
  • مثالي لمختلف الأعمار وتحويل أي جهاز لوحي لجهاز اتصال آمن للأطفال، بدون رقم الهاتف.
  • لن يتمكن طفلك من البحث عن أي شخص مجهول ولا استقبال أي رسالة من أي جهة مجهولة.
  • تطبيق خفيف الحجم ولا يؤثر على مساحة الهاتف أو أدائه.
  • استخدام التطبيق سهل، وهو مناسب جداً للأشخاص المعنيين بالخصوصية العالية.
  • المستخدم هو الشخص الوحيد الذي يمكنه التحكم بخصوصيته ماذا يعرض وماذا يخفي.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *