الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports للاندرويد 2022 لمشاهدة الأهلي في كأس العالم
برامج اندرويد

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports للاندرويد 2022 لمشاهدة الأهلي في كأس العالم

تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports للاندرويد
تتميز باقة قنوات أبوظبي الرياضية بأنها تنفرد بعرض جميع مباريات كرة القدم سواء الخاصة بالبطولات العالمية أو العربية أو الودية، وهذا الوقت يتزامن مع تصفيات كأس العالم وكأس العالم للأندية، مما جعل الكثير من المهتمين في الرياضة يبحثون عن تردد قنوات ابوظبي أو يبحثون ع تطبيقها الرسمي للهاتف المحمول.

تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية 2022 Abu Dhabi Sports:

تهتم قنوات أبوظبي بالمحتوى الرياضي ويقدمه باللغتين العربية والانجليزية  أيضاً، مما جعلها تتميز بجذب المتابعين لبرامجها من شتى أنحاء العالم، كما لم يقتصر محتوى هذه القنوات على نقل المباريات فقط، بل تقدم أفضل البرامج الرياضية على مستوى العالم، ويقدمها أفضل الإعلاميين الرياضيين في العالم العربي.

كما تمتلك أفضل المعلقين على المباريات على مستوى العالم العربي مثل علي سعيد الكعبي، محمد حسين، أحمد الحوسني، فارس عوض، محمد الشامسي.

تطبيق أبوظبي الرياضية AD Sports:

بسبب الأهمية التي حصدتها القناة على مستوى الوطن العربي، وحجم المشاهدين داخل الإمارات وخارجها أيضاً، بالتأكيد بفضل المجهود الضخم الذي بذله القائمون على البرامج وحرصهم على عرض كل جديد.

كذلك حرص القناة على جمهورها، خصوصاً أن القناة لا يحصل عليها المشاهد إلا من خلال دفع رسوم شهرية أو سنوية، لذلك قامت بإنشاء تطبيق خاص لمشاهدة المباريات عبر الهاتف الذكي، وبجودة عالية جداً.

يقدم التطبيق تجربة رقمية لا مثيل لها ومختلفة عن مثيلاتها من التطبيقات وذلك من خلال القالب الذي قُدم به التطبيق من أجل جعل المشاهد على تواصل دائم مع أخبار ناديه المفضل ولاعبيه.

بالتالي يمكن للمستخدم من خلال تطبيق AD Sports أن يتابع كافة المباريات الودية أو التنافس والتصفيات للمونديال، وكذلك كأس العالم للأندية ومباراة الأهلي المصري غداً مع مونتيري المكسيك.

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports:

ما يميز تطبيق AD Sports أنه يعود لباقة قنوات رسمية من أكبر شركات الإعلام في العالم العربي خصوصاً المتخصصة في مجال الرياضة، والأهم أنها تمتلك ستوديو تحليلي على أعلى مستوى، وانضمام أفضل المحللين مثل محسن مصبح، خليفة سليمان، صالح الطريفي، عبدالله وبران، فهد علي.

فقد حققت القنوات نقلة نوعية في المحتوى الرياضي العربي واهتمت بزيادة عدد المراسلين على أرض المباريات من أجل تغطية الأحداث أولاً بأول، كما تمكنت من شراء حقوق البث الخاص بتصفيات أمم أوروبا ومباريات الكأس الاسباني والإيطالي.

متطلبات تشغيل تطبيق AD Sports:

يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف وكذلك الأجهزة اللوحية، ويمكن إيجاده مجاناً على متجر جوجل بلاي وآب ستور للايفون.

إضافة إلى أنه يدعم أجهزة الشاشات الذكية  smart والتي تدعم نظام Android، وهذه ميزة لمشاهدة المباراة عبر الشاشة بحجم أكبر، ويدعم جهاز كروم كاست من خلال واجهة جوجل، أو أجهزة tv box التي تدعم Android، أو  Apple Tv.

واجهة تطبيق AD Sports واستخدامه:

الواجهة الرئيسية للتطبيق تضم البث المباشر للقنوات، والتي يمكنك اختيار ما تريد منها لمشاهدته وهي الرياضية الأولى، والرياضية الثانية والرياضية الثالثة وextra.

كما ستجد أسفل الشاشة  أبرز العناوين الرياضية، سيظهر العنوان وبأسفله التصنيف الخاص بالخبر مثل حوار معين وتصنيفه كأس العالم للأندية.

أما أسفلها ستجد أفضل الأهداف وتضم مقاطع فيديو لأفضل الأهداف في المباريات المختلفة، إضافة إلى قائمة ” اخترنا لك” وتحتوي على برامج أو مقاطع من اختيار القائمون من أجل عرضها لك.

يمكنك مشاهدة كواليس التدريبات الخاصة بالمباريات المهمة، كما ستجد قائمة أنت الحكم من أجل المشاركة في التصويت لتوقع نتيجة مباراة.

أما القائمة الجانبية، فيمكنك النقر عليها من خلال الثلاث خطوط الأفقية، ومن خلالها يمكنك الاطلاع على قائمة البث المباشر، أو قائمة البرامج، وقائمة البطولات، والرياضات، والنجوم، وقائمة الأندية، والاستطلاعات، وآخر الأخبار، وجدول برامج القناة، وcatch up.

مميزات تطبيق أبوظبي

  • يتميز التطبيق بواجهة أنيقة ومميزة وكذلك عصرية ومصممة بكل احترافية.
  • يحتوي التطبيق على عدة تصنيفات تسهل المستخدم من الوصول لأي قائمة.
  • التطبيق تم تصميمه من جهة رسمية وهي شركة ابوظبي.
  • يتيح التطبيق متابعة البث المباشر لأهم المباريات.
  • يقدم التطبيق جدول المباريات وجدول لبرامج القناة.
  • كافة أخبار اللاعبين والفرق والكواليس والنقاط والإحصاءات ستكون أمامك على التطبيق.
  • يحتوي على مقاطع فيديو لأهم الأحداث وأهم الأهداف.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *