الرئيسيةبرامج ايفونتحميل تطبيق Prequel مهكر للايفون اخر اصدار 2025 مجانا
برامج ايفون

تحميل تطبيق Prequel مهكر للايفون اخر اصدار 2025 مجانا

تحميل تطبيق Prequel مهكر للايفون اخر اصدار 2025 مجانا

انتشرت خلال السنوات الماضية بصورة كبيرة الصور الكرتونيه ورسوم الأنيميشن، ويعد تطبيق Prequel مهكر ، من أشهر التطبيقات في هذا المجال، وبسبب الإضافات والخصائص الرائعة التي يقدمها أصبح من أكثر التطبيقات شهرة في هذا المجال.

ولكن ما يعيق استخدام الكثيرون أن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات مزعجة، ولهذا نحن عبر موقع برنامج سوف نقدم لكم نسخة من تطبيق Prequel مهكر للاندرويد، وهذه النسخة لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة.

نبذة تعريفية حول تطبيق Prequel مهكر 

يعد تطبيق Prequel مهكر من التطبيقات المميزة والتي من خلالها يمكنك تصميم الصور المتحركة وصور الأنيميشن، خاصة أن هذا التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة تحتوي على عدد كبير من القوالب الجاهزة، التي من خلالها يمكنك تصميم صورتك بصورة مماثلة لها.

حيث أنه بمجرد أن يقوم مستخدم تطبيق Prequel مهكر بتحديد القالب الذي أعجبه، وتحديد صورته الشخصية التي يريد تصميمها، وبضغطة زر واحدة سوف يتم تصميم صورتك حسب القالب الذي اخترته، كما لا يقتصر عمل التطبيق لهذا الحد، بل من خلاله يمكنك أن تضيف العديد من التعديلات على الصور التي تقوم بتصميمها.

خاصة أن تطبيق Prequel للايفون يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات المميزة التي يمكنك استخدامها لتعديل صورك، ويمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق أن تقوم بقص صورك والتعديل عليها، ولهذا يمكننا القول أن هذا التطبيق من التطبيقات المتكاملة التي تتيح لك إضافة الكثير من التعديلات على الصور.

خصائص تطبيق Prequel مهكر 

حقق تطبيق Prequel مهكر على ثقة واعجاب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون، حتى أصبح من أشهر التطبيقات في مجال تحرير الصور، خاصة أن النسخة التي نقدمها لكم مهكرة وكل شيء متاح في هذه النسخة، كما أنها لا تحتوي على أي فيديوهات إعلانية مزعجة تعيق عمل المستخدم.

فمع هذا التطبيق يمكنك تحرير الصور وتعديلها والكتابة عليها أيضاً، لأنه يحتوي على مجموعة من الخطوط والألوان التي تناسب كافة التصاميم، خاصة أنه من أهم خصائص تطبيق Prequel مهكر أنه يتيح لك ضبط ألوان الصورة لإظهارها بالشكل الذي تريده.

معلومات حول تطبيق Prequel مهكر

يحتوي تطبيق Prequel مهكر على العديد من أدوات وخيارات تحرير وتعديل الصور التي يفضلها الملايين، ومن الأمور الرائعة التي يوفرها التطبيق أنه يسمح لك في حفظ التصميم الخاص بك على هاتفك دون أي علامة مائية خاصة بالتطبيق، ومن الأمور الرائعة التي يوفرها أيضاً التطبيق، أنه يتيح لك حفظ المشاريع التي قمت بتصميمها في التطبيق نفسه، حتى لا تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.

كما يدعم التطبيق خيارات خاصة بالمشاركة والتي تستطيع بواسطتها مشاركة المشاريع بصورة مباشرة من التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنه بإمكانك استخدام المحفوظات التي قمت بحفظها من الصور التي أجريت عليها التعديلات داخل تطبيق Prequel مهكر للاندرويد، كأحد القوالب وذلك عن طريق تحديد الصورة المحفوظة بالتطبيق بجانب استرداد صورة، وسوف يتم تطبيق تلك التعديلات الموجود بالصورة المحفوظة مسبقاً.

المزيد من المعلومات حول تطبيق Prequel مهكر 

كما أن واجهة التطبيق منظمة ومنسقة، فبمجرد أن تنتهي من التصميم، سوف تظهر الصورة في صفحة التعديل، وهذه الصفحة تحتوي على الكثر من أدوات التعديل، ومن ضمن هذه الأدوات، سوف تجد التأثيرات التي بواسطتها يمكنك عمل تأثير على الصور، ولهذا يعتبر تطبيق Prequel مهكر من أفضل تطبيقات تعديل الصور وتصميم صور الأنيميشن والصور المتحركة لعام 2025 .

مميزات تطبيق Prequel مهكر 

يعتبر تطبيق Prequel من أكثر التطبيقات استخداماً، نظراً للمزايا التي يقدمها وهي على النحو التالي:

  • يمتاز التطبيق بأنه مجاني لأن النسخة مهكرة، ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة.
  • يمتلك تطبيق Prequel مهكر مكتبة ضخمة من القوالب، التي يمكن بواسطتها صنع الصورة الخاصة بك بنقرة واحدة.
  • يتوافق التطبيق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.
  • يحتوي تطبيق Prequel مهكر على محرك بحث عالي الدقة، تستطيع من خلاله البحث عن أي قالب تريده بسهولة.
  • لا يتطلب استخدام التطبيق تسجيل حساب للاستفادة من الخدمات التي يقدمها.
  • يهتم مطوري تطبيق Prequel مهكر على إضافة التعديلات إلى التطبيق بصفة مستمرة.
  • يمتاز التطبيق بأنه يسمح لك بحفظ الصور داخل التطبيق، حتى يسهل على المستخدم الحصول على الصورة التي يريدها بكل سرعة وسهولة.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x