الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبه فورت نايت السيزون الرابع (الحدث + التريلير )
العاب اندرويد

تحميل لعبه فورت نايت السيزون الرابع (الحدث + التريلير )

تحميل لعبه فورت نايت السيزون الرابع (الحدث + التريلير )

يتابع كافة محبي لعبة فورت نايت تفاصيل السيزون الرابع خاصة الحدث والتريلير ولذلك فإننا سنقدم إليكم كافة التفاصيل حول هذا الحدث من أجل التمكن من المشاركة فيه واللحاق بموعد الانضمام قبل إغلاق الباب.

هل سيكون هناك حدث في الموسم الرابع فورت نايت

تساءل عدد كبير من محبي اللعبة حول ما إذا كان سيكون هناك حدث في نهاية سيزون 4 أما لا وذلك بعد خروج بعد الشائعات التي تقول بأن هذا الموسم لن يكون هناك فيه حدث الأمر الذي أغضب الكثير من محبي اللعبة والذين ينضمون من أجل التنافس والتحدي في الأحداث التي تطرحها اللعبة في كل موسم.

يذكر أن اللاعبين الذين يحملون تصنيف الأبطال بإمكانهم التنافس بالتصفيات المؤهلة إلى الحدث في الموسم الرابع ويتم احتساب عدد المباريات من أجل فرز أفضل الفرق التي ستصل إلى نهائيات الحدث وعليهم أن يحافظوا على الثبات في التصفيات الثلاث الأخير حيث يتم دعوة الفرق الأفضل المتصدرة في لوحة المتصدرين بالسلسة إلى المشاركة في نهائيات الموسم، ويكون موعد النهائيات الكبرى حتى 1 نوفمبر وبعدها يتم تحديد أبطال الموسم 4 في كل منطقة وحسب كل مجموعة منصات اجتماعية.

تفاصيل حدث فورت نايت 2023

أصدرت باتل رويال فورت نايت الإصدار رقم 24.10 من اللعبة الشهيرة والمحببة إلى قلوب الملايين حول العالم، وفي هذا التحديث تم تجديد أجزاء من الجزيرة التي يتم التقاتل عليها وبدأت الأجواء تظهر أكثر دفئاً وقد تفتحت أزهار الكرز ويمكنك تفقد المزيد من التفاصيل التي تهمك من أجل التعرف على تفاصيل حدث إجازة الربيع والتي تبدأ من 11 ابريل.

يتم الانضمام إلى إجازة الربيع وعلى اللاعبين الالتزام بتنفيذ كافة مهامها حيث ستجد أن الجزيرة قد أصبحت أكثر حيوية كما أن خزانتك ستمتلئ بالمكافآت الملونة عند إكمال كل مهمة من مهام الربيع، وأول مهمة ستبدأ اليوم 29 مارس، ويتم إضافة مهمة جديدة كل يوم عند الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية، علماً أنه سيتم تحديث المهام بشكل يومي حتى 11 ابريل.

ومقابل تنفيذ كل مهمة ستحصل على مكافأة نقاط خبرة بالإضافة إلى جوائز أخرى مثل زينة ظهر الحقيبة المزدهرة ومكافأة بخاخ حطِمها ومكافأة شاشة تحميل السجق المتكاملة بالإضافة إلى جوائز عديدة أخرى ستتعرف عليها كلما أكملت مهمة من مهام الربيع 2023.

متى حدث فورت نايت السيزون 4

منذ صدور تريلير فورت نايت سيزون 4 وبدأ اللاعبون متحمسون أكثر لمعرفة موعد حدث فورت نايت بالتحديد خاصة أنه لا يوجد أي بيانات رسمية تفيد بموعد بدء حدث الموسم 4 ولكن في العادة وكما اعتاد اللاعبون فإن حدث فورت نايت دائماً ما يبدأ في نهاية العام، حيث بدأ الحدث الماضي في السعودية في 4 ديسمبر، وبالتالي يمكن على اللاعبين التعرف على موعد الحدث قبل وقت قصير من ذلك لهذا لا تعتقد نفسك متأخراً أو أنه قد فاتك لأنه لم يبدأ حتى الآن قم بالتدريب والاعداد من أجل المشاركة بحدث فورت نايت ويمكنك المشاركة الآن في مهام إجازة الربيع.

ما هي شروط حضور حدث فورت نايت السيزون 4

هناك عدة شروط يجب على اللاعب استيفائها من أجل المشاركة في حدث فورت نايت وهذه الشروط هي:

  • على اللاعب أن يقوم بتسجيل الدخول للحدث قبل 30 دقيقة من موعد بدء الحدث
  • يكون الحدث متوفر للمشاهد مرة واحدة ولا يوجد مكان عودة من أجل مشاهدته مرة أخرى
  • يمكنك حجز مقعد المشاهدين للحدث الرئيسي من خلال أي سيرفر مشغل للعبة

أما بشأن تريلير السيزون 4 فقد أصبح كافة أجزائه الأربعة متاحة بشكل رسمي على الموقع الرسمي لفورت نايت وعلى كافة القنوات الإلكترونية على اليوتيوب كل ما عليك من أجل مشاهدته هو البحث عن تريلير الموسم الرابع والبدء بالمتعة والشغف لمعرفة بعض التفاصيل الجديدة عن الموسم 4.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *