الرئيسيةبرامج عامةأجمل قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 برابط واحد
برامج عامةشروحات

أجمل قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 برابط واحد

أجمل قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 برابط واحد

تعد القصص الدينية التوعوية من أبرز الأمور التي يحب الكثير من الأشخاص الاستماع إليها عبر يوتيوب ولذلك فإننا سنقدم إليكم أجمل قصص الشيخ بدر المشاري مجمعة mp3 برابط واحد.

الشيخ بدر المشاري

قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 يعد الشيخ بدر المشاري من أبرز الدعاة الإسلاميين في السعودية، وهو من مواليد 1973 في الرياض وهو إمام مسجد حطين بالرياض وقد تخرج من كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود، درس الماجستير في بيروت وحصل على الدكتوراه.

اشتهر الشيخ بدر المشاري بالدروس الدينية التوعوية والتي يهدف من خلالها إلى تعلم أصول الدين والتعرف على الدين الإسلامي وسماحته، وكذلك يتعلم الأشخاص الكثير من العبر والحكم من هذه الدروس التي يلقيها عليهم.

أجمل قصص الشيخ بدر المشاري

قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 سجل الشيخ بدر المشاري بعض القصص على يوتيوب ويمكنك من خلال هذا المقال الحصول على رابط تحميل درس مجمع لاحسن قصص الشيخ بدر المشاري بصيغة mp3 من أجل الاستماع إليها بدون إنترنت بأي وقت، ويمكنك تشغيلها على الهاتف أو السماعات الكبرى.

مدة القصص ساعة ونصف متواصل يلقي خلالها العديد من القصص الرائعة التي تتضمن حكم وتعلمّك الكثير من الدروس الضرورية في الحياة من أجل الابتعاد عن ارتكاب الفاحشة والأخطاء أو الشرك بالله.

احسن القصص بدر المشاري mp3

من أبرز القصص التي سجلها الشيخ بدر المشاري على قناته على يوتيوب قصة الرسول عندما صعد على المنبر حيث اجتمع أهل المدينة وعندما صعد قرأ: وما قدر الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسموات مطويات بيمينه سبحانه عما يشركون، قصص الشيخ بدر المشاري احسن القصص mp3 فيقول إن الله يمجد نفسه أنا الملك أنا الجبار أنا العزيز أنا الظاهر أنا الآخر حتى جلس المنبر يرتجف من قوة حديث الرسول عليه الصلاة فيقول عمر خشيت أن يسقط المنبر من قوة الكلام.

فيقول تخيلوا الكون لم يكن فيه أي فائدة ولكن عندما خلق الله ادم ونفخ فيه من روحه دبت الحياة على الكون، فإذا نفخ في الصور فصعق من في السموات ومن في الأرض أي ان كل ما في الكون سينتهي بنفخة واحدة مثلما بدأ بنفخة واحدة ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *