الرئيسيةبرامج اندرويدرابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022
برامج اندرويدبرامج كمبيوتر

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

أعلنت الشركة السعودية أرامكو المخصصة في تكرير واستخراج النفط والبترول والغاز الطبيعي، عن إطلاق برنامج التدريب الصيفي أرامكو الذي يستهدف فئة الطلاب من المتفوقين من الثانوية العامة من كلا الجنسين، ويوفر البرنامج الصيفي العديد من الموارد والخبرات المهنية والعلمية، التي تهدف إلى صقل الطلاب وتنمية قدراتهم وتطوير مواهبهم.

ويعمل أيضا برنامج التدريب الصيفي أرامكو، على التطوير الأكاديمي لطلاب الثانوية العامة وتطوير المهارات الشخصية من أجل الارتقاء بهم وزيادة فرصهم المستقبلية في سوق العمل من خلال هذا التدريب.

برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2022:

يعد هذا البرنامج أحد أهم البرامج التي تقدمها شركة ارامكو، للخريجين والخريجات المتفوقين من طلاب الثانوية العامة لكل من الأول والثاني والثالث ثانوي، ويقدم برنامج التدريب الصيفي ارامكو، للمشاركين فكرة عن الأعمال المهمة التي تقوم بها شركة أرامكو، والتعرف على قيم وثقافة الشركة، وإتاحة الفرصة لاكتساب العديد من الخبرات والمهارات الجديدة فيما يتعلق بأعمال الشركة، ومعرفة احتياجات سوق العمل.

ويركز برنامج أرامكو على تطوير  مهارات اللغة الإنجليزية والعلوم لدى الطلاب المشاركين، ويقدم أيضا مقدمة عامة عن اختبار “IELTS”، فهو يعمل على  التأكد من فاعلية التدريب الاكاديمي، الذي يهدف إلى صقل الطلاب من أجل تهيئتهم للاندماج في سوق العمل  السعودي قبل التخرج من الجامعة.

الخدمات والمميزات التي يقدمها البرنامج التدريب الصيفي ارامكو للطلاب :

يوفر برنامج أرامكو العديد من الخدمات للطلاب الملتحقين بهذا البرنامج، يوفر المواصلات المجانية للطلاب طوال مدة التدريب، وتقدم شركة أرامكو راتب شهري للمتدربين، توفير الرعاية الطبية والاجتماعية للمتدربين، وتقدم شركة ارامكو خدماتها للمتدربين خلال فترة تدريبهم بأسعار مخفضة، وتوفي سكن مجاني للطلاب والطالبات.

يتيح أيضا برنامج التدريب الصيفي أرامكو، على فتح مجال الابتكار وحل المشاكل وإدارة الأعمال أمام المتدربين، من أجل صقل قدراتهم وشخصياتهم، ودمجهم في سوق العمل بشكل طبيعي، وهذا بدوره يساعد المتدرب على معرفة أكثر المجالات التي يبدع فيها من أجل التخطيط للمستقبل.

كيفية التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2022:-

يتم التسجيل في برنامج التدريب الصيفي الذي أعلنت عنه شركة ارامكو، من خلال رابط التسجيل التسجيل الذي أعلنت عنه الشركة، و لإتمام عملية التسجيل بشكل صحيح من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الى الصفحة الرسمية لشركة ارامكو، والضغط على رابط التسجيل المخصص.
  • من ثم إدخال كافة المعلومات المطلوبة من المتقدمين،إدخال رقم الهوية ، أو الرقم القومي.
  • من ثم كتابة كلمة السر في المكان المخصص لها.
  • من ثم الضغط على أيقونة طلب رمز التحقيق المرئي، ويصل الرمز في المكان المخصص لإدخال.
  • من ثم إضغط على أيقونة تسجيل الدخول، اذهب الى قائمة البرامج الرئيسية واختر برنامج التدريب الصيفي.
  • من ثم قم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة وهي ( اسم المتقدم رباعي- رقم الهوية أو رقم الاقامة- تاريخ الميلاد- مكان الاقامة- الجنسية- رقم الهاتف-كلمة المرور و تاكيدها- إدخال رمز التحقق المرئي).
  • من ثم ضغط على الموافقة على كافة الشروط.
  • من ثم قم بالضغط على تسجيل، وبعد القليل من الوقت تصل رسالة تؤكد عملية قبولك في برنامج التدريب الصيفي أرامكو.
  • في حال واجهتك مشكلة قم بالنقر على نسيت كلمة المرور.

شروط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2022:-

ومن أجل نجاح عملية التسجيل في برنامج التدريب الصيفي لا بد أن تتوافق على المتقدم مجموعة من الشروط وهي، أن لا يقل المعدل التراكمي من ٢ الى ٤ في التخصصات الفنية، والتخصصات الغير فنية من 2.5 إلى 4، وتكون أولية القبول للحاصلين على معدلات أعلى.

أن لا يكون المتدرب قد تخرج من جامعته، ومدة التدريب  المحددة من الجامعة 8 أسابيع، على المتدرب إتمام الفترة التدريبية في الكامل، وأن لا يقوم بتنزيل اي مواد في الجامعة خلال فترة التدريب.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x